المؤلف = ابراهيم دکروري، منى
العلاقة بين أبعاد التسويق المستدام والقيمة لدي العميل دراسة تطبيقية

المجلد 45، العدد 2، إبريل 2021، الصفحة 1-39

منى ابراهيم دکروري؛ محمد عبد النبي الخشان؛ دينا محمود السيد مجاهد


العلاقة بين ابعاد اصلاح الخدمة وولاء العميل مع توسيط رضاء العميل "بالتطبيق على عملاء خدمة الانترنت بمحافظة الدقهلية "

المجلد 39، العدد 4، أكتوبر 2015، الصفحة 347-383

عبد الحکيم أحمد نجم؛ منى ابراهيم دکروري؛ محمد عبد النبي خشان


تطبيق الاداره الالکترونيه کمدخل لتحسين جودة الخدمات المروريه(دراسه مقارنه)

المجلد 34، العدد 2، إبريل 2010، الصفحة 1-56

عبد المحسن جوده؛ منى ابراهيم دکروري؛ تامر ابراهيم عشري